افضل شركة تداول عملات اسلامية شغلت بال الكثيرين و هي بصراحة و باختصار شركة تداول عملات او فوركس تقدم حسابات على الطريقة الاسلامية في التداول و لمعرفة التفاصيل تابع المقال .

تعتبر شركة Ads-securities الاماراتية افضل شركة تداول عملات اسلامية مرخصة و موثوقة و مضمونة لانها مرخصة من مصرف الامارات المركزي و من ترخيص FCA البريطاني العالمي.

اضغط هنا لفتح حساب تداول مضمون في شركة Ads-securities الاماراتية.

 

افضل شركة تداول عملات اسلامية

ماهي افضل شركة تداول عملات اسلامية :

بكل وضوح عند تداول الفوركس و ابقاء العمليات مفتوحة لأكثر من يوم و تبييتها يختلف سعر الفائدة بين الأيام حيث يمكن ان تحصل على فوائد و ربما يجب ان تدفع فوائد حسب العملات التي فتح الصفقات بها و حسب البنوك التي تمت فتح صفقات التداول من خلالها. الرسوم المستوفاة تسمى رسوم التبييت او Rollover او swap – السواب و شركات التداول التي توفر الحسابات الاسلامية تقوم بدفع رسوم التبييت عنك اذا كانت بالسالب او اخذها عنك اذا كانت ربح بالموجب و بدلاً من رسوم التبييت تقوم باخذ عمولة ثابتة تسمى عمولة ادارة حساب او ما الى ذلك او زيادة في السبريد . الصوره في الاسفل تظهر مقارنة بين حساب الفوركس الاسلامي و حساب الفوركس العادي .

اضغط هنا لفتح حساب تداول آمن في شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية .

افضل شركة تداول عملات اسلامية

كيف تختار افضل شركة تداول عملات اسلامية :

من اجل التأكد من اختيارك لافضل شركة تداول عملات اسلامية يجب اتباع الخطوات التالية :

  1. التأكد من ترخيص وتسجيل افضل شركة تداول عملات اسلامية بحيث تكون مرخصة و مسجلة في بلد يحترم حقوق المستثمرين في سوق الفوركس من العالم العربي و من هيئة رقابية تنصف المستثمرين من شركات الفوركس النصابة و تراقب شركات الفوركس و كيف تقوم بمهامها . و يعتبر من اهم تراخيص الفوركس على مستوى العالم : الترخيص الامريكي NFA , والترخيص البريطاني FCA و الترخيص الاسترالي ASIC .
  2. التأكد من توفر حسابات تداول اسلامية للمستثمرين عبر شركة الفوركس من خلال حسابات بدون رسوم تبيت او بدون رسوم السواب .
  3. التأكد من فروق الاسعار بين البيع و الشراء ( السبريد ) و من العمولات التي تفرضها شركة الفوركس على المستثمرين في الحسابات الاسلامية .
  4. التأكد من الدعم الفني في شركات الفوركس التي ترغب فتح حساب تداول فيها فكثير من شركات الفوركس مميزة و لكن دعمها الفني ضعيف.
  5. التأكد من منصة التداول التي تقدمها افضل شركة تداول عملات اسلامية حيث يجب ان تكون سريعة في تنفيذ الصفقات و متطورة لتساعد المستثمرين في التداول في سوق الفوركس العالمي .
  6. هل توفر شركة الفوركس تعليم فوركس مجاني للمبتدئين في سوق الفوركس .
  7. لاحرج في فتح حساب تداول تجريبي لفحص منصة التداول و قوة الدعم الفني قبل فتح حساب تداول حقيقي .

اضغط هنا لفتح حساب تداول آمن في شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية .

 

ماهي افضل شركة تداول عملات اسلامية :

نحن نوصي بشركة اي دي اس سيكيورتيكيز الاماراتية لانه مرخصة من مصرف الامارات المركزي و مرخصة بالترخيص البريطاني FCA و مسجلة في الامارات و تقدم حسابات تداول اسلامية .

اضغط هنا لفتح حساب تداول آمن في شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية .

 

مراجع مرتبطة :

فوركس الامارات

افضل شركة تداول عملات في السعودية

تعلم الفوركس

افضل شركة تداول عملات اسلامية

فتح حساب فوركس في السعودية

 

 

كلمات البحث :

افضل شركة تداول عملات اسلامية افضل شركة تداول عملات اسلامية السعودية افضل شركة تداول عملات اسلامية الامارات افضل شركة تداول عملات افضل شركة فوريكس اسلامي افضل وسيط تداول اسلامي فتح حساب تداول اسلامي شركة فوركس اسلامية شركة فوركس بدون رسوم تبييتفوركس حلال

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.